اعلان

سقوط أحد المتهمين بخلية "الملثمين" بالجيزة

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، تحت إشراف اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة للمباحث، من القبض على أخطر العناصر الإرهابية، وأحد أفراد خلية "الملثمين"، والمتهم في عدة قضايا جنائية، والمشارك في عمليات إرهابية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد باختباء أحد العناصر الإرهابية والإجرامية، وأحد أفراد خلية الملثمين، ببؤرة إجرامية بمنطقة الزراعات بكرداسة، فأمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود خليل، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد عمرو البرعى مفتش مباحث شمال أكتوبر، صحة المعلومات، فتم إعداد قوة مكبرة برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة، وتم مداهمة مكان اختباء المتهم، وتمكنت القوة من إلقاء القبض عليه.

وتبين أنه يدعى إسماعيل. خ. ا، وشهرته إسماعيل بشر، كما تبين أنه متهم في عدة قضايا منها 3 قتل، وقضيتين خطف ومساومة مقابل مبالغ مالية، وقضيتين سرقة بالإكراه، فضلا عن مشاركته في العديد من العمليات الإرهابية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطر المستشار أحمد البقلي المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات أحمد الحمزاوي رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة ولاتزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة