اعلان

بالصور| اختتام فعاليات دورة إدارة المشروعات الاحترافية بنقابة المهندسين

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية الأولى، في إدارة المشروعات الاحترافية (PMP)، اليوم الاثنين، التي نظمتها الشعبة المدنية بالنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس علاء عبد العال، بالتعاون مع لجنة التدريب بالنقابة برئاسة الدكتور فاروق الحكيم، بحضور المهندس ريمون فريج الذي قدم أكثر من 100 دورة فى مصر، والعديد من الدول العربية.

في ذات السياق، قال طارق النبراوى نقيب المهندسين، خلال فعاليات الدورة التدىبية، يجب على المتدربين المداومة على المشاركة فى كافة أنشطة وفعاليات النقابة، مشددا على حرص النقابة على أن تكون طرفا رئيسيا فى معادلة الهندسة بمصر، مؤكدًا أن مستقبل النقابة فى شباب المهندسين.

وأبدى استعداد النقابة ولجنة التدريب للتعاون معهم، من خلال تحديد ما يرونه مناسب وتحديد احتياجاتهم من التدريب، وإبداء أى ملاحظة على التدريب لتفاديها فيما بعد.

كما وجه المهندس عماد توماس أمين شعبة الهندسة المدنية ومنسق عام الدورة، الشكر لكل من تعاون لإنجاح دورة إدارة المشروعات الاحترافية (PMP)،الأولى فى ظل المجلس الحالي للنقابة.

وجه المهندس ريمون فريج، الشكر لكل من ساهم فى إتمام الدورة فى ظروف مناسبة للتدريب، وخص بالشكر المهندس علاء عبد العال والمهندس عماد توماس ولجنة وإدارة التدريب.

يذكر أن الدورة قد بدأت يوم الاثنين 18 يوليو الماضى، بمعدل 36 ساعة تدريبية بسعر خاص للمهندسين 800 جنيه، تشمل المادة العلمية والشهادة المعتمدة لدخول الامتحان، بتخفيض يصل إلى 75% من قيمة الدورة في أماكن أخرى.

وقام نقيب المهندسين بتسليم شهادة اجتياز الدورة المؤهلة لدخول الامتحان الدولى فى جميع أنحاء العالم للمتدربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً