اعلان

ملخص أخبار الأهلي اليوم الاثنين 22 أغسطس 2016

ينشر"أهل مصر" أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 2282016 والتي جاء أبرزها ترشيح حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي لشغل منصب رئيس قطاع الكرة بدلًا من عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" وجاهزية مؤمن زكريا لمباراة أسيك يوم الأربعاء المقبل بدوري أبطال أفريقيا وغيرها من الأخبار.

مفاجأة في خليفة زيزو بالأهلي

فجر المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مفاجأة قوية بشأن اختيار خليفة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" رئيس قطاع الكرة الذي تقدم باستقالته من القلعة الحمراء.

وعرض رئيس النادي الأحمر على حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي والمنتخب الأولمبي شغل منصب رئيس قطاع الكرة خلفًا لزيزو بعد استبعاده فكرة التعاقد مع مدرب وطني عقب رحيل الهولندي مارتن يول عن الفريق.

................................................

مؤمن زكريا يشارك في تدريب الأهلي بعد تعافيه من البرد

شارك مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصورة طبيعية في تدريب الفريق الذي أقيم في السابعة من مساء اليوم الاثنين بأبيدجان.

............................

الفار يكشف حقيقة توقيعه للأهلي

كشف إسلام الفار، صانع ألعاب فريق نجوم المستقبل، والذي يخضع حاليًا لفترة معايشة في النادي الأهلي، حقيقة توقيعه رسميًا على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

وقال الفار في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنه لا صحة لما تردد في الساعات الماضية عن توقيعه على عقود انضمامه للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه لم يتحدث معه أي مسئول بالقلعة الحمراء حول الانضمام للفريق.

...........................................

وليد سليمان يكتفي بتدريب خفيف استعدادًا لأسيك

اكتفى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريب خفيف، اليوم الإثنين، على هامش مران الأهلي الذي أقيم اليوم في أبيدجان.

.................................

وصايا عرابي للاعبي الأهلي قبل مباراة أسيك

اجتمع أسامة عرابي، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلاعبي الفريق فور الوصول إلى فندق إقامة اللاعبين بكوت ديفوار.

وقام عرابي بتحذير اللاعبين من عدم التركيز في المباراة المقبلة أمام أسيك، بعد تؤكد خروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا، مطالبا إياهم بحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وكما نبه مدرب الفريق على اللاعبين من الإفراط في السهر والخروج من غرفهم في أوقات متأخرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً