اعلان

السخرية أخطرها.. 6 عيوب لا يمكنك تجاهلها في زوجك

عيوب لا يمكنك تجاهلها في زوجك

العلاقات الزوجية لا تبقى هادئة طوال الوقت، فاختلاف طباع الزوجين وتزايد ضغوط الحياة، كثيرا ما يسبب المشكلات، ومن هنا تأتي أهمية المصارحة والمسامحة بين الطرفين من أجل استمرار الحياة.

لكن مع مرور الوقت، قد تكتشفين عددا من العيوب الخطيرة التي لا يمكن لأي زوجة السكوت عنها، وهي عيوب يتسبب تراكمها حتمًا في حدوث شرخ في العلاقة الزوجية، ومنها:

- السخرية والازدراء، حيث يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن شعور الزوجة بأن زوجها يزدريها ويسخر منها ينتهي بنسبة 91% إلى الطلاق، فيما الازدراء الشتائم والألفاظ البذيئة والسخرية والاحتقار، والتقليل من شأنها.

- التذمر المستمر، فمن أصعب الأمور التعامل مع الزوج الذي يبحث بشكل دائم عن الكمال، ويلقي طوال الوقت على مسامع زوجته تعليقات سلبية، ويشعرها بأن ما تفعله غير مرضي له.

- إفراغ طاقة غضبه فيكِ، الزوج الذي يخرج غضبه وعصبيته عليك دون أي مبرر بسبب ضغوطات العمل أو غيرها من العوامل الخارجية، هو من أصعب أنماط الأزواج الذي يمكن أن تعيشي معه في هدوء.

- وضعك في المرتبة الأخيرة من أولوياته، فشعور الزوجة الدائم بأن زوجها يهتم بكل شيء حوله من الأهل أو الأطفال والأصدقاء، بينما تحل هي في المرتبة الأخيرة من اهتماماته، لا يمكن ان يبني علاقة زوجية سليمة.

- مشاهدة الأفلام الإباحية، وأثبتت الدراسات أن الأزواج الذين يشاهدون أفلام إباحية أقل سعادة مع زوجاتهن، فهؤلاء دائمًا ما يعانون من مشكلات عاطفية واضطرابات سلوكية، وغالبًا ما يكون الزوج غير سعيد وغير مستقر عاطفيًا ونفسيًا.

- الاعتداء الجسدي، سواء بالضرب أو الحبس أو التعذيب، وكلها أمر لا تسامح فيها الزوجة أبدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً