اعلان

"تحيا مصر": السيسي قدم مشاريع قومية عملاقة في فترة قصيرة

طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر

عقب طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، على حوار الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية، بأن عزيمة الرئيس السيسي لم ولن تنفذ أبدًا في مواجهة المشاكل التي تواجه الدولة المصرية منذ عقود، مؤكدًا أن الذخيرة الحقيقية للرئيس السيسي هي وقوف الشعب المصري بجانبه لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

وأضاف محمود أن مصر تواجه ضغوطًا خارجية غير مسبوقة ومؤامرات للتأثير على صانع القرار، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية لن تخضع لأي ابتزلاز من أي جهة كانت.

وأكد الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، على أن استقلالية القرار المصري والحفاظ على الدولة ومؤسساتها مبادئ لا يمكن التفاوض عليها، وأن الفترة القادمة ستشهد اصلاحات اقتصادية كبيرة أعلن عنها الرئيس من خلال انحيازه لمحدودي الدخل من أبناء الشعب المصري.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي قدم خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها المسئولية العديد من المشاريع القومية العملاقة والتي لم يستطع أحد القيام بها من قبل في تلك الفترة الوجيزة،وهي سابقة تبشر بأن مصر تثير في اتجاه التطوير والنهوض وأن تلك المشاريع كافية بأن يجدد الشعب ثقته في الحكومة والرئيس للاستمرار في التنمية من أجل مستقبل يليق بجموع المصريين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)