"الأمة الإسلامي" يصف تشكيل إيران لــ"الجيش الشيعي" بالتدخل السافر في شؤون العرب

تشكيل إيران لــ"الجيش الشيعي
كتب : وكالات

رفض حزب الأمة الإسلامي في السعودية، عضو تحالف "مؤتمر الأمة" إعلان الجمهورية الإسلامية الإيرانية تشكيل جيش التحرير الشيعي، واصفا الخطوة بالتدخل السافر في شؤون ثلاث دول عربية.

وتابع الحزب المعارض، عبر حساباته الرسمية، إن "إعلان العدو الصفوي تشكيل جيش التحرير الشيعي تدخل سافر وعدواني في شؤون ثلاث دول عربية (العراق سوريا اليمن).

وتابع بقول إنه "يجب إيقاف المشروع الإيراني الصفوي في سوريا و العراق واليمن، لأن تكلفة إيقافه ودحره ستكون أضعافا مضاعفة في الجزيرة العربية".

وأشار الحزب إلى الدور الإيراني السلبي في سوريا بقوله "خرج عمران من تحت الركام فمتى تخرج الأمة من تحت الركام؟ قاتل الله الروس ومن معهم من الصفويين الفرس".

وختم الحزب تصريحاته قائلا "هي حرب صليبية على الإسلام والمسلمين والمشكلة أن بعض العلماء لم يستوعب الأحداث حتى الآن ويعتقد ان الأنظمة الوظيفية تستطيع المواجهة".

يشار إلى أن حزب الأمة الإسلامي هو أول حزب سياسي سلمي في المملكة العربية، يؤمن بحق المواطن في المشاركة بالعملية السياسية والتداول السلمي للسلطة، وأمينه العام الأستاذ الدكتور عبد الله السالم، أكاديمي وناشط سياسي، كما أن الحزب عضو بتحالف مؤتمر الأمة، الذي يضم عدة أحزاب وقوى سياسية في الخليج العربي وسوريا والعراق وشمالي أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي