اعلان

"فنانات لكن أرانب".. 4 نجمات يرفعن شعار "طفل واحد لايكفي"

غادة عادل

فى الوسط الفنى تضيع الحياة الخاصة، ويصبح حلم الأمومة بعيد المنال، لكن هناك نجمات كسرن القاعدة وتزوجن وأنجبن، بل ورفعن شعار "طفل واحد لا يكفي".

وتستعرض "أهل مصر" أشهر نجمات الفن اللائي انضممن لقائمة "لا لتحديد النسل"، وهن:

حنان ترك

بعدما أنجبت النجمة المعتزلة حنان ترك مولودها الأخير، قبل أيام، ارتفع عدد أبنائها إلى 5 من 3 آباء، هم: "يوسف وآدم من طليقها رجل الأعمال خالد خطاب، ثم محمد من طليقها الدكتور محمد يحيى، ثم مريم ومنى من محمود حسن مالك".

غادة عادل

أما الفنانة غادة عادل، التي تزوجت من المخرج مجدى الهواري، فتعد أشهر النجمات الشابات إنجابا، إذ رزقت بـ 5 أبناء، وهم: "محمد، حمزة، مريم، عبد الله، وعز الدين".

وقالت عادل: "مقتنعة أنا ومجي بصعوبة تكرار التجربة للمرة السادسة"، موضحة أنها تتواجد دائما بجانب أبنائها، وتتابع مذاكرتهم بنفسها، وتتواجد بجانبهم في فترة الامتحانات.

صابرين

أما النجمة صابرين فلديها 4 أبناء، إذ أنجبت ابنها نور من زوجها الأول رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف. وبعد الانفصال، تزوجت من طارق صادق وأنجبت منه 3 أبناء، هم: "يوسف وعلي وعمر".

أصالة

أما النجمة أصالة فلديها 4 أبناء من زوجين، أنجبت خالد وشام من أيمن الذهبي، قبل أن تنفصل عنه وتتزوج المنتج طارق العريان، لترزق معه بالتوأمين "علي وآدم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان