اعلان

بعد القذافي..جورج وسوف يستعين بـ"أنثى" لحمايته

كتب :

بينما تلجأ معظم الشخصيات العامة إلى طلب الحراسة الخاصة من رجال أشداء، على غرار ما يراه الناس من مرافقين مع فنانين وفنانات فى الوطن العربى، لجأ المطرب السورى المعروف جورج وسوف إلى تعيين حارسة شخصية نشر صورته معها أخيرًا.

فقد شاركت صفحة “ أبو وديع” كما هو معروف بين معجبيه، صورة لفتاة تدعى نيرمين عرفتها بحارسة الفنان الشخصية، دون معلومات إضافية عنها.

كما نشرت ذات الصفحة صورًا لوسوف دون أى من أفراد عائلته أو زوجته الثانية ندى زيدان التى ارتبط بها مؤخرًا وأنجب منها، حيث دعته عائلة صديقه المخرج اللبنانى طونى أبو الياس وزوجته المخرجة ميرنا خياط، إلئ غداء عائلى فى منطقة حملايا بلبنان، ظهر فيها الفنّان وهو يتماثل للشفاء بعد الحالة الصحية غير المستقرة التى عانى منها فى السنوات الثلاث الأخيرة.

القذافى

ومهنة الحارسة الشخصية، تعتبر مهنة غير مألوفة فى العالم العربى، ومجرد ذكرها يعيد مشاهد الرئيس الليبى السابق معمر القذافى الذى اشتهر باستخدام طاقم حراسة خاص به رافقه فى ليبيا وخارجها.

ومؤخرًا عرفت مصر أول فتاة تعمل كحارس شخصى، تدعى هند وجيه كشفت أنها عملت لدى عدد من الفنانين، وأن الحراسة الشخصية لا تقتصر على الشخصيات العامة، بل إن هناك عائلات عربية أو سائحات أجنبيات يطلبن حراسة خاصة خلال فترة مكوثهن فى مصر، كما كشفت أنها تتمنى أن تعمل حارسة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً