اعلان

بالصور.. أحدث تسريحات الشعر القصير على طريقة النجمات

تربع الشعر القصير على عرش موضة قصات الشعر لـ 2016 وجاءت إطلالات الكثير من النجمات بشعر قصير بلوك عصري وغير تقليدي ومن أشهر قصات الشعر التي برزت على الساحة هذا الموسم :

قصة البوب القصير ذات اللوك الأنثوي والتي تصل أطراف الشعر فيها إلى أسفل الأذن كذلك قصة البوب الطويل وهي الاكثر انتشارا والتي تنتهي أطراف الشعر فيها عند الرقبة مما يعطي لوك كثيف وأكثر حيوية للشعر خاصة مع استخدام التدرج وتمويج بعض الخصلات.

قصة البيكسي وهى الشعر القصير جدا والتي حازت على إعجاب نجمات هوليوود فهي تناسب المرأة الجريئة التي تسعى للحصول على إطلاله فريدة من نوعها ويمكن استخدام الغرة الامامية أو الجانبية معها لإضفاء مزيدا من الأنوثة .

قصة الشعر المتوسط والتي نالت اعجاب الكثيرات اختاريها بأطراف مستقيمة أو حادة مع شعر مستقيم أو مموج مما يضفي الحيوية والجاذبية .

ويعد الشعر القصير من الإطلالات المحببة خاصة في فترة الصيف والذهاب إلى الشاطئ كما أنه يعد فرصة جيدة لمن تعاني من شعر خفيف أو متقصف للإعتناء أكثر به واستخدام الماسكات والزيوت التي تساعد على نموه بشكل صحي وجذاب، كذلك فإن اعتماد القصات المتدرجة وتمويج خصلات الشعر يساعدك لتبدو ملامحك أكثر نعومة و تألق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل