اعلان

فعاليات صحية مجانية في مبادرة "سيدات أذكياء"

جامعة القاهرة

أطلق الدكتور حسن جعفر، أستاذ مساعد أمراض النساء والتوليد بكلية الطب جامعة القاهرة، مبادرة جديدة للتوعية بصحة المرأة تحت عنوان "سيدات أذكياء.. أطفال أصحاء".

وتهدف المبادرة إلى التوعية والتثقيف بالصحة الانجابية وأمراض النساء بصفة عامة، فضلا عن تشجيع المتزوجين بشكل خاص على الاعتناء بأنفسهم في عدة اتجاهات مثل الصحة العامة، والعناية الشخصية، والحالة النفسية في مختلف الأعمار.

وقال جعفر إنه من خلال المبادرة يقدم فعاليات صحية مجانية للنساء أولها يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس، وتقدم الفعالية ورشة تثقيف صحي للمتزوجات حديثا حول قرار الإنجاب أو تأجيله، والصحة العامة والرياضة اللازمة للمرأة، والتي من الممكن أن تمارسها في المنزل، يقدمها لفيف من لأطباء المتخصصين ومدربة لياقة بدنية.

يحضر الفعالية عدد من الشخصيات العامة مثل الاعلامية لمياء فهمي عبد الحميد مقدمة برنامج كلام من القلب على قناة الحياة 2، والدكتورة غادة عامر نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، أستاذ الهندسة في جامعة بنها والمصنفة دوليا ضمن أقوى 100 امرأة عربية في قائمة «أرابيان بيزنس»، بالاضافة إلى عدد من الشخصيات الفنية ويقدمون روشتة عملية للمتزوجات حديثا في كيفية اتخاذ قرار الأمومة والتوفيق بين العمل والحياة الزوجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً