اعلان

افتتاح معمل تركيبات الأسنان بـ"طب الأسرة" في "أبيس" الإسكندرية

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور مجدى حجازى
كتب : وكالات

افتتح وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور مجدى حجازى معمل تركيبات الأسنان الجديد بوحدة طب الأسرة بقرية أبيس الثامنة بوسط الإسكندرية.

وقال حجازى، في تصريح اليوم الخميس، إن المعمل هو مساهمة من جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية ورئيسها اللواء بحرى حاتم القاضى، مؤكدا أن معمل تركيبات الأسنان بالتكامل مع عيادة طب الفم والأسنان ووحدة أشعة الأسنان سيؤدى إلى تقديم خدمة متكاملة لرواد الوحدة وباقي الوحدات الحكومية مع إمكانية تقديم خدمة تركيبات الأسنان لعيادات القطاع الخاص بأسعار بسيطة تقل كثيرا عن سعر السوق مما يساهم فى النهاية بتقليل التكلفة التى يتحملها المريض.

وتفقد حجازي الخدمات الطبية التى تقدمها وحدة طب الأسرة بقرية أبيس الثامنة، وعقد اجتماعا مع مدير الوحدة ومديرة منطقة وسط ومديرة إدارة طب الأسنان بالمديرية وعدد من الأطباء لوضع خطة لتطوير الوحدة مع نهاية العام الحالي بحيث تعمل يوميا حتى 12 مساء تمهيدا لعملها 24 ساعة يوميا بعد استكمال تجهيز سكن الأطباء وسكن التمريض.

جدير بالذكر أنه قد وقع الاختيار على وحدة طب الأسرة بقرية أبيس الثامنة لتحويلها إلى مركز نموذجي متكامل الخدمات ضمن خطة تطوير 8 مراكز طب أسرة على مستوى مناطق الإسكندرية المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية