اعلان

محافظ بورسعيد يبحث إقامة منافذ بيع لطلبة المدارس

محافظ بورسعيد يبحث إقامة منافذ بيع لطلبة المدارس

اجتمع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مع الدكتورة فاتن صالح وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة، حيث وجه شكره لهم وأكد على أن نجاح العملية التعليمية سيبدأ بالظهور عند انتظام الطلبة في المدارس، وأوضح أن خطوات تطوير العملية التعليمة ستجري بالتوازي مع كافة الأطراف سواء كان الطالب والمدرس والموجه ومديري المدارس وولي الأمر.

وشدد على أنه يجب وضع جداول وبرامج موحدة على كافة المدارس لسير العملية التعليمية حسب كل مرحلة دراسية متضمنة النشاط والرحلات والمسابقات وعدد ساعات الدراسة لكل مادة، وتكون خطة واضحة المعالم أمام الطلاب قبل انطلاق العام الدراسي.

وأشار إلى أنه سيتم تدريب المدرسين عن طريق تدريبات لرفع كفاءة العملية التعليمية، وسيتم منح المديرين أيضًا تدريبات للتعريف بكافة التوجيهات والتعليمات التى تنظم العملية التعليمية، كما نوه أنه يتم الآن التنسيق مع عدد من المحلات والمطاعم والمخابز لتوفير منافذ بيع على أعلى مستوى من النظافة والشكل الجمالى بداخل كل مدرسة لتوفير الموا الغذائية والمشروبات والمخبوزات لأبنائنا الطلبة على مدار اليوم.

وأكد المحافظ أنه متابع لسير تطوير المدارس وتجهيزها لاستقبال الطلبة مع بدء العام الدراسي بعد عيد الأضحى وذلك بالقيام بجولات تفقدية ومتابعه يومية على المدارس للتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطالب ولضمان توافر مستلزمات العملية التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً