اعلان

مدير أمن القاهرة يتفقد قسم شرطة البساتين

مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال
كتب : وكالات

قام مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، بزيارة مفاجئة لقسم شرطة البساتين؛ للاطلاع على سير العمل والتأكد من انتظام الخدمات الأمنية؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بزيادة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين من خلال أقسام الشرطة.

واجتمع اللواء عبد العال -خلال زيارته المفاجئة -بمأمور وضباط وأفراد القسم، مؤكدًا أن حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية يأتي في أولويات العمل بأقسام الشرطة، مشددًا في الوقت نفسه على التعامل الجاد مع كافة البلاغات، بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن.

كما تفقد مدير أمن القاهرة -خلال الزيارة -أعمال "نوبتجية" القسم، وتلقى بلاغات المواطنين، ووجه بزيادة أعداد الضباط القائمين على العمل بها لسرعة إنهاء إجراءات المواطنين المترددين على القسم.

وتفقد أيضا غرف الحجز، وتأكد من وجود تكيفات ووسائل تهوية تعمل بكفاءة، وقيام القسم بالالتزام بضوابط ومعايير حقوق الإنسان في التعامل مع المحجوزين، بالإضافة الى مراجعته أوامر الحجز الخاصة بالمحجوزين، والصادرة من الجهات القضائية؛ حيث تأكد من سلامة كافة الإجراءات المتخذة حيالهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً