بالفيديو.. جامعة القاهرة تستعد لاستقبال «منير».. والطلاب: «عاوزين تذاكر»

استعدت جامعة القاهرة لاستقبال حفل الفنان محمد منير المقرر لها بعد غد الجمعة، حيث استكملت الجامعة بناء مسرح الحفل أمام مبنى قبة الجامعة وتركيب الإضاءة ومكبرات الصوت والحواجز الأمنية، إلى جانب تركيب شاشات عرض داخل المدينة الجامعية.

وقال أحد عمال البناء فضل عدم ذكر اسمه، أن الجامعة انتهت اليوم الأربعاء من اتمام كافة الاستعدادات للحفل، مشيرا إلى أن التجهيز للحفل استغرق اسبوعا تحت إشراف الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة.

ورصدت كاميرا "أهل مصر" تباين أراء الطلاب حول الحفل داخل حرم الجامعة وتحديد شروط الدخول عن طريق الدعوات المخصصة لجميع كليات الجامعة، ويرى بعض الطلاب صعوبة الحصول على دعوات الحفل نتيجة عدم توافر العدد كاف منها لجميع الطلاب وتوزيعها تبعا لأسبقية الحجز، مشيرين إلى أن من حق جميع الطلاب الحصول على نفس فرصة الحضور ويكون من خلال كارنية الجامعة وليس من خلال الدعوات.

وفى سياق آخر رأى آخرون أن وضع شرط الحصول على دعوات لحضور الحفل يعطى فرصة أكبر لتأمينها واحكامها خاصه وانها تحظى باهتمام الجميع لما يحمله منير من شعبية كبيرة، لافتين النظر إلى أن الحفل خطوة جيدة في اطار التنمية الثقافية والأنشطة الفنية بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً