اعلان

انقصي وزنك بكوب عصير طبيعي

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن الطرق الآمنة والفعالة للحصول علي وزن مثالي وجسم رشيق، دون ان يدركن وجود العديد من العناصر الطبيعة التي يمكنها ان تحقق نفس الهدف بعيدا عن العاقير.

وتقدم «أهل مصر» مجموعة من العصائر الطبيعية المخصصة للتخسيس وإنقاص الوزن تتضمن في مكوناتها مزيج من الفواكه والخضراوات.

- الجريب فروت والجزر، وهو عصير قليل السعرات الحرارية وغني بالألياف الطبيعية التي تعطي إحساسا بالشبع لفترة طويلة، كما ان الجريب فروت يساعد على تنظيم عملية الهضم وسهولة حركة الأمعاء وحرق السعرات الحرارية.

- الليمون والنعناع، وهو عصير غني بالأحماض الطبيعية التي تعمل على سد الشهية، فالليمون يساعد في حرق الدهون، بينما النعناع يعمل علي تطهير الجسم من السموم.

- عصير البرتقال، وهو مشروب غذائي متكامل وقليل السعرات الحرارية، حيث يحتوي علي فيتامينات C وA والبوتاسيوم والألياف الطبيعية والبروتينات والمغنيسيوم وحمض الفوليك وغيرها من المعادن الضرورية لصحة الجسم، كما يساعد تطهير الجسم وتنظيم معدلات الكوليسترول فيه.

- عصير البطيخ، ويحتوي على نسبة عالية من الماء، لذا فهو يساعد على ترطيب الجسم، وإعطاء إحساس بالشبع بأقل سعرات حرارية، وهو ما ينعكس إيجابيا على إنقاص الوزن الزائد.

- عصير الرمان، يعتبر من أفضل المشروبات الطبيعية لتحسين أداء الجسم أثناء عمل التمرينات الرياضية، لذا ينصح بتناوله قبل الذهاب إلى الجيم، فيما أثبتت الدراسات أن تناول عصير الرمان الطبيعي بشكل يومي يقلل من تكون الدهون في الجسم مما يجعله فعالا في إنقاص الوزن.

- عصير الكيوي، تناول كوب واحد منه يعطي الاحساس السربع بالشبع بسعرات حرارية قليلة.

- عصير التوت، وهو اعد بشكل ملحوظ على حرق دهون البطن وتقليل الدهون في الدم بالإضافة إلى تحسين معدل الأنسولين في الدم، فالتوت لا يحتوي دهون، ويتميز بأنه غني بالألياف الطبيعية التي تبقى طويلا في الجسم مما يساعد على إنقاص الوزن الزائد سريعا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً