اعلان

كمال درويش: استقرار الزمالك وراء الانتصارات.. وانهيار الكرة بمصر "طبيعي"

الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الاسبق

كشف الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الاسبق عن رأيه في الأزمات التي تمر بها الكرة المصرية في الوقت الراهن، خصوصًا مع المعاناة المزمنة للأعمدة الرئيسية للكرة المصرية، وهي اتحاد الكرة وناديا الأهلي والزمالك.

وقال درويش في حديثه مع الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، في برنامج "لازم نفهم"، الذي يذاع عبر فضائية "سي بي سي إكسترا"،:"لا يوجد اتحاد للكرة في مصر حاليًا، يجب علينا بناء البيت من جديد، هاني أبو ريدة شخصية مؤثرة في كرة القدم المصرية، وأتمنى أن يدير الكرة المصرية من كرسي المسئولية بدلًا من أن يساهم من الخارج فقط، لأن مساهماته مؤثرة، وهو شخص يستطيع أن يقدم الكثير للكرة في مصر".

وعن النادي الأهلي قال درويش:"ما يحدث في الأهلي حاليًا شيء طبيعي، مجلس الإدارة لم يثبت نفسه على "الكرسي" حتى الآن، والنادي يشهد مرحلة "تنفيس" لأن كل ما كان يحدث في السابق تم التكتم عليه، ولهذا حدث هذا الانفجار، وفي المجمل أرى أن محمود الخطيب يقترب من رئاسة النادي، فهو نجم كبير وشعبيته طاغية".

وعن نادي الزمالك قال "أزمة النادي في أن أبنائه لم يعملوا في الإدارة، ولكن النادي يمر بمرحلة استقرار اداري في الوقت الحالي، وهي السبب في انتصارات فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً