اعلان

شاهد.. مدير شرطة النقل والمواصلات يطارد المتسولين في محطة مصر

فاجئ اللواء محمد يوسف ، مساعد الوزير-مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، اليوم السبت، الخدمات الأمنية المعينة بمحطات سكك حديد((كوبري الليمون-الشرق–القاهرة)وبصحبة قيادات الإدارة النظامية والبحثية وذلك لمتابعة الحالة الأمنية بالمحطات.

بدأت الجولة بالمرور علىمحطة سكك حديد كوبري الليمونوتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي والتواجد الأمني الفعال وذلك بتفتيش الحقائبالمشتبه بها ومداومة المرور مع اتخاذ الإجراءات اللازمة كما وجه بمنع ظاهرة المتسولين والباعة الجائلين داخلالقطارات0

استكمل مساعد الوزير الجولة بالتوجه لمحطة سكك حديد الشرق للمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المحطة والتأكد من صلاحية أجهزة فحص الحقائب (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن والمام كافة الخدمات بالمهام الموكلة اليهم ،كما قام بالمرور داخل القطار رقم ( 21 ) القاهرة الإسكندرية المتوقف بالمحطةوبالإشراف على حملة لضبط كافة المتسولين والباعة الجائلين داخل القطار وعلى الأرصفةوالتصدي بكل حزم لأى خروج عن القانون أو أي أفعال من شأنها تعكير صفو المواطنين من الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.

عقب ذلك توجه لمحطة سكك حديد القاهرة لمتابعة خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لمكافحة جرائم بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وضبط متجري تذاكر السفر ممن يستغلون حاجة المواطنين للسفر الى ذويهم لقضاء أجازة العيد وما يوازيه من زيادة الطلب على تذاكر السفر بالقطارات على مستوى النطاق الجغرافي للجمهورية فقد وجه سيادته بالعمل على ضبط كافة صور بيع وتداول تذاكر القطارات بطريقة غير شرعية بالمحطات والأماكن القريبة منها .

وبتفقد مكتب خدمة المواطنين وأكد على أهمية متابعة شكاوى المواطنين وسرعة حلها وتعظيم حقوق الإنسان وحسن معاملة الجمهور لمد جسور الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً