اعلان

"المعلمين المستقلة": خصخصة التعليم كارثة يشارك فيها الهلالي الشربيني

علقت نقابة المعلمين المستقلة على تصريح الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، "بأن الوزارة لديها فائض في المعلمين لا تحتاجهم ويصل عددهم الى 350 ألف معلم"، قائلة: "إن الحقيقة التي لا يعرفها الوزير أن عدد المعلمين الذين هم على رأس العمل وحسب الاحصائيات الموجودة على موقع الوزارة هم 980 ألف معلم فقط لا غير وأنه يوجد عجز في غالبية مدارس مصر يصل الي 20 % فضلًا عن كوارث سوء توزيع التخصصات المختلفة.

وفي بيان صحفي أصدر اليوم السبت، وجهت نقابة المعلمين المستقلة سؤالا إلى وزير التعليم قائلة له: " إن كنت تدرك أن هناك أزمة في التعليم المصري، فلماذا تهرب منها لتتحدث عن أمور مغايرة للواقع تماما بدلًا من البحث في جذور مشكلات التعليم ومحاولة اقتراح حلول قابلة للتطبيق؟".

وأضافت النقابة، أن "خصخصة" التعليم ليست حلًا لما نحن فيه من أزمات وإنما تعتبر "جريمة" يتم ارتكابها في حق أبناء الوطن من الفقراء بحرمانهم من تعليم وطني جيد بمصروفات بسيطة.

وتابعت: "فلتعلم يا وزير التعليم أن مشاركتك في هذا الأمر هو كارثة لن تفلت من عقاب التاريخ لك عليها، فسوف يرد اسمك في قائمة سوداء لوزراء شاركوا في زيادة نكبات التعليم المصري ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم