محافظ بورسعيد يلتقي أولياء الأمور بحضور مدير الأمن وأعضاء مجلس النواب

محافظ بورسعيد يلتقي أولياء الأمور بحضور مدير الأمن

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعًا مع عدد من أولياء الأمور، وذلك بحضور اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وأعضاء مجلس النواب " محمود حسين وأحمد فرغلي ورانيا السادات".

واستعرض محافظ بورسعيد الخطوات التي قامت بها المحافظة من أجل توفير مناخ ملائم للطالب يتيح له الانتظام في الذهاب إلي المدرسة.

وأكد المحافظ علي احترامه الكامل للمعلم الذي يودي رسالة سامية في توصيل المعلومة إلي الطلاب بكل صدق، وليس أباطرة الدروس الخصوصية الذين تحولوا إلي تجار علم ويعملون علي تحقيق أقصي استفادة ممكنة من ولي الأمر.

واضاف الغضبان أنه اتخذ قرار إغلاق مراكز الدروس الخصوصية بعد أن اتضح تمامًا التاثير السلبي لهذة المراكز علي العملية التعليمية وانخفاض نسب النجاح، مشيرًا إلى أنه حريص جدًا علي مصلحة ومستقبل الطلاب، وأن هذا القرار الذي تم اتخاذه هو بداية الطريق الصحيح في الارتقاء بمستوي فكر الطالب وزرع الثقة في نفسة بدلا من الاعتماد علي الغير.

وأشار إلى أنه يسعي إلي حماية الأهالي والأسر من أكبر عملية نصب يتعرضون لها من خلال أباطرة الدروس الخصوصية، من خلال عدد الساعات المضاعفة التي يقوم هولاء الأباطرة بتحصيلها من الطلاب،مضيفاُ أنه لن يترك أولاده وسوف يكون بصفة دائمة في المدارس.

وطالب أولياء الأمور بضرورة مساندة أبنائهم من خلال حثهم علي الذهاب للمدرسة، وأن يكونوا عونا للمحافظة في تطبيق المنظومة الجديدة، مؤكدًا على أنه سيدرس الاقتراحات المقدمة من أولياء الأمور بشان فتح مراكز للدروس بمراكز الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً