اعلان

"هرماس" يطعن علي حكم تأييد ترشيح أبوريدة بانتخابات "الجبلاية"

أبوريدة

أقام الدكتور هرماس رضوان، المرشح على رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، طعنًا أمام المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، اليوم الأحد، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بجلسة، أمس السبت، برفض دعوى تطالب باستبعاد هاني أبو ريدة من كشوف انتخابات اتحاد كرة القدم المصري، المقرر إجراؤها 30 أغسطس الجاري.

واختصم الطعن الذي حمل رقم 92925 لسنة 62 ق ع، كلا من وزير الشباب والرياضة، والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ورئيس لجنة الطعون الانتخابية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وآخرين.

وقال الطعن إن الشروط المتطلبة للترشح لا تتوافر في هاني أبو ريدة، إذ قدم بأوراق ترشحه شهادة زعم بأنها بكالوريوس هندسة ممنوح له من كلية الهندسة جامعة بورسعيد في الوقت الذي بلغ فيه من العمر ثلاث وستون عاما وتاريخ إنشاء جامعة بورسعيد بما فيها كلية الهندسة لا يتعدى عامين دراسيين، بالإضافة إلى أن كلية الهندسة جامعة بورسعيد لم تخرج أى دفعات منذ تاريخ نشأتها.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، قضت برفض الدعوى المقامة من الدكتور هرماس رضوان، التي تطالب باستبعاد هاني أبو ريدة المرشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»