اعلان

غدا.. نظر استشكالات استبعاد سحر وحازم الهواري من انتخابات الجبلاية

حددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، جلسة عاجلة غدًا الثلاثاء، لنظر الاستشكالات الستة المقامة من سحر وحازم الهوارى لوقف حكم استبعادهم من انتخابات اتحاد الكرة.

وكان خالد السمان المحامي أقام ثلاثة إشكالات أمام الدائرة الثانية، بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، بصفته وكيلا عن حازم وسحر الهوارى، والذي يطالب خلالهم بوقف تنفيذ الثلاثة أحكام الصادة في الدعوتين المقامين من ماجدة الهلباوى وأخرى مقامة من ماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصري المقرر إجراؤها غدًا الثلاثاء الموافق ٣٠ أغسطس الجاري.

بينما أقامت ماجدة الهلباوي، وماجدة محمود عبد العال، ثلاثة إشكالات، يطالبن فيها بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين.

وحملت الإشكالات المقامة من سحر وحازم الهوارى أرقام ٧٢٠٧٦، ٧٢٠٩١، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية، بينما حملت الإشكالات المقامة من ماجدة الهلباوى وماجدة محمود ارقام ٧٢١٨٩، ٧٢٢٣٧، ٧٢٢٤٦ لسنة ٧٠ قضائية.

وحددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، جلسة غدًا الثلاثاء الموافق ٣٠ أغسطس، لنظر الاستشكالات الستة، والفصل فيهم على وجه السرعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني (تحديث) | التشكيل