اعلان

شاهد.. هيدي كرم تنشر فيديو كليب مع ابنها

نشرت الفنانة هيدي كرم فيديو كليب يجمعها فى عدة لقطات مع ابنها نديم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات "انستجرام".

وعلقت هيدي كرم قائلة: "يا حبيبي ربنا يخليك ليا ويحفظك ويحميك.. شكرا @haidyyyygamal على الفيديو الرائع ده".

وتصور الفنانة هيدي كرم حاليا مسلسل "اختيار إجباري"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الأفراد ومدى ارتباط وتعلق الأشخاص بها وتأثيرها على حياتهم، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور طليقة الفنان كريم فهمي تعيش في الغردقة مع ابنتها وتعاني العديد من المشكلات.

مسلسل "اختيار إجباري" من تأليف حازم متولي، ويشارك في بطولته مي سليم، كريم فهمي، إنجي المقدم، فاطمة الناصر، خالد سليم وأحمد فهمي، وإخراج التونسي مجدي السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر بعد أكثر من تجربة بالدراما التونسية.

كما تصور الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"، معربة عن اعتزازها بالمشاركة في العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في أجزائه السابقة.

وكانت هيدي قد شاركت في الجزء الثالث من المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، وقامت بالدور الذي جسدته إنجي المقدم في الجزأين الأول والثاني.

يا حبيبي ربنا يخليك ليا و يحفظك و يحميك💓💓💓 💓💓 شكرا @haidyyyygamal على الفيديو الرائع ده A video posted by @heidykaram on Aug 30, 2016 at 3:59am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر| بث مباشر مباراة بوركينا فاسو و سيراليون (0-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | بداية اللقاء