اعلان

محافظ الجيزة يضبط سيارتين محملتين بالبوتاجاز في جولة ميدانية

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
كتب : وكالات

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أن المحافظة لن تتوانى في معاقبة أي مستودع بوتاجاز يقوم ببيع الاسطونات للمواطنين بأزيد من السعر الرسمي، مشيرا إلى أن المحافظة ليس بها أي أزمة في البوتاجاز بعد التوسع في توصيل خدمة الغاز الطبيعي لأغلب المناطق بالمحافظة.

وأضاف الدالي أنه تم تكليف مديرية ومباحث التموين بالاستعداد لموسم الشتاء وقيام بعض أصحاب المستودعات من معدومي الضمير باستغلال هذه الفترة وزيادة إقبال المواطنين والقيام برفع أسعار الاسطوانة وتحقيق أرباح غير شرعية.

تصريحات المحافظ جاءت خلال الجولة التي قام بها اليوم لمركز ومدينة أوسيم استجابة لشكاوي البعض من ارتفاع أسعار اسطوانة البوتاجاز لتصل إلى 30 جنيها، وقام المحافظ بنفسه بالإشراف على بيع الاسطوانة بسعر 10 جنيهات بالمنفذ الخاص بالشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز بأوسيم (بوتاجسكو).

وخلال تواجد المحافظ فؤجي بسيارتين محملتين بــ 300 اسطوانة تستعد للتوجه لبيعها بمناطق أخرى، بالرغم من تزايد المواطنين أمام المستودع، حيث أمر المحافظ على الفور بضبط السيارتين والتحفظ عليهما وبيعها للأهالي في حينه.

وقال المحافظ إن عمليات التفتيش والرقابة مستمرة بشكل دوري على جميع المستودعات على مستوى المحافظة للتأكد من بيع الاسطوانات للمواطنين بالسعر الرسمي لها ولضمان عدم استغلال المواطنين والتلاعب بقوتهم.

واستمع المحافظ خلال الجولة لعدد من شكاوى المواطنين الخاصة بالسلع التموينية.. مؤكدا على استمرار المحافظة فى محاربة جشع بعض التجار ومستغلي الدعم عن طريق الحملات التموينية والتفتيشية التى تتم يوميا.

رافق المحافظ فى جولته نائبه اللواء أسامة شمعة ومحمود فوزي رئيس مركز ومدينه أوسيم وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة