اعلان

بالصور.. كريم فهمي يهنئ شيكو وماجد على أفيش "حملة فريزر"

الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي

هنأ الفنان كريم فهمي أصدقاءه شيكو وهشام ماجد بفيلمها الجديد "حملة فريزر" متمنيا لهما النجاج.

وقال كريم فهمي، عبر تهنئته على حسابه الشخصي للصور والفيديوهات انستجرام "مبروك اخواتي شيكو وهشام ماجد علي الفيلم ومبروك لكل صناع العمل وإن شاء الله هيكسر الدنيا".

كان المخرج سامح عبد العزيز نشر أفيش فيلمه الجديد "حمله فريزر" على صفحته الرسمية على "الفيس بوك".. الفيلم سيشارك في مجموعة أفلام عيد الاضحي المبارك، وهو بطوله شيكو، هشام ماجد، بيومي فؤاد وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

يعد هذا الفيلم هو الأول الذى لن يتعاون فيه الثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد معا، كما سبق وحققوا نجاحات آخرها فيلمهم "الحرب العالمية الثالثة".

كما هنأ اخوه الفنان أحمد فهمي على فيلمه الجديد " كلب بلدي"، حيث طرحت شركة نيوسينشري، أمس الإثنين، البرومو الدعائي الأول لفيلم «كلب بلدي»، والذي من المقرر أن يشارك ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المقبل، ويقوم ببطولته أحمد فهمي والإعلامي أكرم حسني.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج دولار فيلم، ومن بطولة كل من: أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية «الجرافيكس» والتي تحتاج وقتًا كبيرًا لتنفيذها وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، هو فيلم كوميدي جديد في أسلوبه، وبه أيضًا خدع بصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً