اعلان

وليد منصور يوضح حقيقة شغب حفل تامر حسني بمارينا

وليد منصور يوضح حقيقة شغب حفل تامر حسني بمارينا

نشر منظم الحفلات الشهير “وليد منصور” على الصفحة الخاصة بشركته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتوضيح أحداث حفل تامر حسنى.

وقال منصور، فى بيان له، إنه بعد نجاح الكبير حفل النجم تامر حسنى والذى أقيم بالمسرح الرومانى بعد غلقه ٦سنوات وفشل جميع الجهات الحصول على موافقة استخدامه واستطاع هو الحصول على موافقه من الجهاز والوزير لفتحه مرة أخرى، وقام بتجديد قطاع كبير منه حتى يتمكن من استقبال حفل النجم الكبير تامر حسنى، والذى يعتبر من أفضل حفلات تامر حسنى على مستوى الفنى والتجهيزات إن لم يكن أفضلها، وذلك بناء على كلام الفنان نفسه وجميع الفنانين المشاركين والصحفيين.

وأضاف منصور أنه عكر صفو ذلك أن ظهرت قله مندسه محسوبة على جمهور الفنان تامر حسنى، رغم أن جمهور الفنان تامر حسنى جمهور ذواق وجمهور يحترم الفنان وفنه، ولكن هذه المجموعة التى لا تتجاوز ١٠ أفراد أصحاب مصالح شخصية لشخص كان يعمل فى مجال الحفلات أو لدعم شخص يدعى أنه مطرب، مع العلم أنه عندما حصل على فرصه الصعود على المسرح هو وفتاة أخرى، وبعد أن أثبت فشله الرهيب قام الأمن بأخذه للنزول من على المسرح، إلا أنه ادعى أن أحد أفراد الأمن قام بضربه، وهو لم يحدث على الإطلاق، حيث إننا كنّا نراقب الموقف عن قرب، وأنه قام بتمثيل أنه مغمىً عليه، وقام الأمن بإفاقته وإخراجه من منطقه أمام المسرح المحظور التواجد بها.

وأكد منصور أن الحفل تجاوز المئتي ألف شخص، ولم يحدث أى احتكاك بين الأمن وأي أحد من الحضور، إلا ما ادعاه ذلك الشخص، وشخص آخر قام بالجرى ومحاوله الطلوع على خشبة المسرح، ومنعه الأمن، وهو شىء ممنوع لسلامه الفنان والفرقة الموسيقية.

من جعهتا قامت شركة الأمن بتحرير محضر رسمى ضد المدعو أحمد عادل لكل ما قاله، مرفقتة فيديو لإثبات كذبه.

ووجه منصور نصيحه لجماهير الفنان، وطالبهم ألا يسمحوا لأحد بالدخول بينكم والتحدث باسمهم، والوقيعة بينهم وبين النجم تامر حسني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً