اعلان

«أهل مصر» تكشف أسباب خروج 5 أفلام من سباق عيد الأضحى

صورة أرشيفية

تأكد خروج عدد من الأفلام من ماراثون افلام عيد الاضحى المبارك، بعد ان كان صناعها يطمحون في ان تنال جزء من كعكه ايرادات موسم عيد الاضحى.

"اهل مصر " تكشف في السطور القادمة اسباب خروج هذه الافلام من السباق وحصولها على "كتف قانوني"

«أسطورة الشواطئ»

اعتاد النجم الكوميدي طلعت زكريا ان ينافس في موسم العيد بفيلم، وحتى ايام قليله ماضه كان فيلمه "حليمو أسطورة الشواطئ" مرشح للعرض في موسم العيد، الان ان اسباب انتاجيه ومرض مخرج العمل إثر على عدد ساعات تصوير العمل، فاضطر الى الخروج من الماراثون في انتظار موسم جديد.

الفيلم من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي ونرمين ماهر والراقصة دينا وكريم أبوزيد ورامي غيط وإخراج محمد سعيد،

«طلق صناعي»

من ضمن الافلام التي كان يستعد صناعها للعرض في موسم العيد، فيلم "طلق صناعي" للمخرج خالد دياب على الرغم تصويره بدأ منذ ما يقرب من ثلاثة شهور إلا أن انشغال مخرجه أدى لتوقف تصويره أكثر من مرة، ورغن ان المخرج " دياب" يتبقى له عدد قليل جدا من المشاهد، الا ان المنتج قرر تأجيل عرضه لموسم اخر او المشاركة في أحد المهرجانات الدولية الكبر ى.

الفيلم من تأليف خالد ومحمد وشيرين دياب وبطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وعبد الرحمن أب وزهرة، تدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أميركا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك.

«أبو مصعب القرموطي»

تعرض فيلم" أبو مصعب القرموطي" لعدد من الظروف حالت دون لحاقه بالعرض لعل أبرزها التكاليف الإنتاجية التي تطلبها تصوير العمل لاسيما وان عدد كبير من مشاهده خارجيه، الامر الذي إثر على معدلات تصوير الفيلم وهو تأليف محمد نبوي وإخراج أحمد البدري وبطوله الفنان أحمد آدم.

«فين قلبي»

فيلم "فين قلبي" الذي يعود به المطرب مصطفى قمر لشاشة السينما بعد غياب أربع سنوات منذ أن قدّم آخر أفلامه "جوّه اللعبة" مع ريهام عبد الغفور ويُشارك في البطولة يسرا اللوزي وشيري عادل وادوارد وإيمان السيد وضيوف الشرف عزت أبو عوف وهاني رمزي وشيرين وهو سيناريو وحوار إيهاب راضي ورضا زايد وإخراج إيهاب راضي وقد قررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه لموسم الكريسماس حتى يكون قد انتهى تصويره، فضلا عن تخوف "مصطفى قمر " على فلوسه التي يشارك بها في الانتاج اما عدد من نجوم الكوميديا امثال " حلمي ورمضان وسعد "

«الأصليين»

تأكد خروج فيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد من سباق العيد، رغم انتهاء المخرج من أكثر من معظم مشاهد الفيلم، وكان تأجيل الخروج من سباق موسم عيد الاضحى لرغبه المنتج في مشاركه الفيلم في أحد المهرجانات الدولية الكبرى.

الفيلم من بطولة خالد الصاوي ومنه شلبي ويسرا اللوزي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وكندا علوش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً