بالصور.. جبن ستيلتون برقائق الذهب عيار 23

الجبن واحد من تلك الأطعمة التي لها عشاق، فبالنسبة لهم لا يوجد ألذ من قطع الجبن الطازج أو الجبن الذي تم تعتيقه بإحكام، خاصة الجبنة الانجليزية  التي تصنع  من حليب البقر ، وتعد من اهم الاغذية التي تحرص اعلائلة البريطانية علي تناولها .

وتعتبر جينة " ستيلتون " من افضل انواع الجبن البريطانية ، وقد اصبحت اغلي جبنة في العالم  في عام 2011 ، عندما قامت شركة "  لونج كلوسون ديري  " لمنتجات الالبان البريطانية ،  في انتاج وتسويق كمية محدودة من الجبن الـ "ستيلتون" الابيض ، المغلف برقائق الذهب الصالح للاكل من عيار 23 قيراط ،  اضافة الي القرفة وبعض الكحوليات .

وبحسب ما جاء في موقع الشركة؛ فإن ثمن الكيلو الواحد يعادل ألف دولار، والقطعة ستكون بحوالي 100 دولار، ليجعل منها أغلى جبن في العالم حتى الآن؛ .

وأشار موقع الشركة وقتها ، أن اول من اعلن عن نيتهما في شراء كمية كبيرة من هذه الجبن كانا  ثريا عربيا ونجم بوب عالمي ، إلى جانب شخصيات مشهورة أخرى.

ووصف المنتج بأنه الأول من نوعه وأنه "أكثر جبن بريطانية لامعة"؛ حيث يمكن مشاهدة الذهب في كل قطعة يتم قضمها، وفقا لما صرحت به المتحدثة باسم المصنع.

أما عن فوائد الذهب الصحية، فيتميز الذهب بأنه غير قابل للتحلل، وهو السبب الذي يدفع بأطباء الأسنان استخدامه في حشو وزراعة الأسنان، ويستطيع جسم الإنسان أن يخرج الذهب عبر جهاز الهضم دون تفاعله كيمائيا مع الجسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة تاريخية لتركيا