اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل نجله ودفن جثته أسفل مصطبة إسمنتية بالعمرانية

المتهم بقتل نجله ودفن جثته

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهم بقتل نجله ودفن جثته أسفل مصطبة اسمنتية بشقة سكنهم بالعمرانية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات المستشار شريف صديق، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن المتهم "أحمد.ز" قهوجي، قتل نجله بسبب سوء سلوكه والهروب من المنزل باستمرار، وأقر المتهم أنه لم يقصد قتل نجله، ولكنه في يوم الواقعة تشاجر معه وبسبب غضبه منه وصل إلى النهاية بقتله دون أن يدري، وقام بعد ذلك بدفن الجثة بغرفة في الشقة باستخدام الأسمنت، إلا أن الرائحة الكريهه فضحته.

وقال المتهم أمام النيابة أنه قتل نجله الكبير محمد 17 عامًا، بسبب سوء سلوكه، وأنه اعتاد سرقة والدته وخالته، والتغيب عن المنزل لفترات طويلة، وأنه يوم الواقعة عندما واجهه بتلك السرقات أقر له بأنه يتعاطى حبوب مخدرة من نوع ترامادول واباتريل، ما دفع الأب لتقيده من قدميه وكلتا يديه، وإنهاء عليه ضربا بكابل كهرباء داخل حجرة المنزل، لما يزيد عن النصف ساعة حتى فارق الحياة.

وأضاف "المتهم" إن الجثة ظلت بجانبه طوال الليل وفي الصباح جائته فكرة دفنها في مقبرة اسمنتية، وبالفعل اتجه لشراء المواد اللازمة من اسمنت وجبس وقام بدفن الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً