اعلان

السياحة توضح حقيقة وفاة أطفال في حادث مارينا‎

صورة أرشيفية
كتب : سلمى حسن

نفت وزارة السياحة منذ قليل ما نقلته بعض المواقع الإلكترونية عن وفاة أطفال بالصعق الكهربائي بفندق «أوشن بلو»، بقرية مارينا.

وأكدت الوزارة أنها لم تذكر في البيان الصادر عنها يوم الأربعاء الماضي وفاة أي طفل في الحادث، والأطفال الأربعة بخير وصحة جيدة، حيث قامت الوزارة بإيفاد ثلاث لجان من مكاتبها بمرسى مطروح والقاهرة إلى الفندق محل الواقعة للتحقيق حول ما أُثير عن تعرض 4 اطفال للضعف الكهربائي داخل جاكوزي بالجناح الخاص بهم بفندق اوشن بلو بقرية مارينا.

كما قامت لجنة من وزارة السياحة ومباحث العالمين وإدارة الفندق ومسئولو الصيانة بإجراء تجربة عملية على اعمال توصيل الكهرباء بالجاكوزي والتأكد من احتياجات الأمن والسلامة.

كما تم تفريغ كاميرات الفندق للوقوف على حقيقة الشكوى المقدمة من والدة الأطفال وعلى إثر هذا تم عدم تسكين الجناح محل الواقعة لحين الانتهاء من اعمال النيابة العامة بأعمال الفحص.

وعلى جانب آخر قامت لجنة أخرى والمعاينة واستكمال التحقيقات للاطلاع على ما قدمته إدارة الفندق عن تقرير الحماية المدنية، تقرير الشركة المسئولة عن الصيانة واسطوانات مدمجة خاصة بتفريغ كاميرات الممر. الاستقبال أثناء الحادث، وتم تقديم الأدلة للنيابة العامة.

كما ناشدت الوزارة الجميع بتحري الدقة والحرص في نقل المعلومات لتجنب إثارة البلبلة التي تنتج عن تداول أي أخبار مغلوطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً