اعلان

المصري يكتسح بدر بنصف دستة من الأهداف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا كبيرًا على فريق نادي بدر - أحد أندية القسم الثاني بمحافظة البحيرة - بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، ضمن استعدادات المصري لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما تقدم أحمد شكري بالهدف الأول في الدقيقة الثلاثين، قبل أن يضيف أحمد ياسر الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين، ليرد بدر سريعًا بعدها بدقيقة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، يضيف أحمد كابوريا الهدف الثالث للمصري، لينتهي الشوط الأول بتفوق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني يواصل المصري ضغطه الهجومي، وينجح أحمد جمعة في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة والخمسين، يتبعه السيد حمدي بالهدف الخامس في الدقيقة الثامنة والسبعين، قبل أن يختتم سعيد مراد أهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة.

دفع الكابتن حسام حسن خلال الشوط الأول للمباراة، بتشكيل مكون من أحمد بوسكا لحراسة المرمى، أحمد فوزي، اسلام صلاح، أحمد منصور، محمد حمدي لخط الظهر، عمرو موسى، فريد شوقي كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي أحمد ياسر، أحمد كابوريا، أحمد شكري خلف رأس الحربة الوحيد هيرمان كواو في اولى مشاركاته في المصري.

وفي الشوط الثاني دفع العميد حسام حسن بكل من موسى داو، أحمد قطاوي، أحمد سالم صافي، عبد الله بيكا، محمد ماجد أونش، محمد رفاعي ويا، أحمد جمعة، السيد حمدي، سعيد مراد، الحارس الناشئ حسام عياد، اسلام صالح، حمادة ناصر بدلًا من عمرو موسى، أحمد فوزي، محمد حمدي، أحمد كابوريا، فريد شوقي، أحمد شكري، أحمد ياسر، هيرمان كواو، أحمد جمعة، أحمد بوسكا، أحمد قطاوي، محمد ماجد أونش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما