بعد رمضان صبحي.. نجم المقاولون ينضم إلى لوهافر الفرنسي

طاهر محمود طاهر لاعب المقاولون السابق

واصل ظهور اللاعب طاهر محمد طاهر الأكثر من رائع في سن صغير، تتساءل الجماهير المصرية من هو طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب وما هي السيرة الذاتية له، حيث برز مع نادى المقاولون في الدوري وكان يلعب على فترات أساسياً ولكن بعد قدوم الكابتن حسن شحاتة لتدريب المقاولون كان له دور كبير في ان يصبح طاهر لاعب أساسي في الفريق.

طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب

طاهر محمد طاهر من مواليد 1997، والبالغ من العمر 17 عامًا، حيث حصل على لقب أصغر لاعب في الدوري المصري في الموسمين 2014 و2015، واللاعب من أبناء قطاع الناشئين بنادي المقاولين.

اختير أحسن لاعب في دوري الناشئين المصري موسم 2012-2013، قام مدرب المقاولون السابق الكابتن محمد رضوان بتصعيد طاهر محمد الى فريق المقاولون الاول موسم 2013-2014.

شارك في الدوري الممتاز وهو يبلغ من العمر 16 عام. بدأ أسم طاهر محمد طاهر يبرز أكثر في موسم 2015 للدوري المصري.

انضم طاهر لمعظم المنتخبات السنية، ويفكر الأن الكابتن حسام البدري في ضم طاهر محمد للمنتخب الأوليمبي الأن برغم أن اللاعب 17 عام فقط، يذكر أنه في صيف 2014 وصل الى نادى المقاولون عدة عروض أوروبية لضم طاهر محمد طاهر من أندية أوروبية مثل موناكو، وبورتو، وباريس سان جيرمان.

وأبدى مسؤولو نادى سبورتنج لشبونه البرتغالي إعجابهم بلاعب المقاولون العرب ولاعب منتخب مصر للناشئين مواليد عام ١٩٩٧، وابدى النادي البرتغالي اعجابه بإمكانيات اللاعب نظرا لما يتمتع به اللاعب من مهارات ونظرا لصغر سنه.

وتألق اللاعب الناشئ مع منتخب مصر للناشئين في الفترة الماضية مما جذب اليه الانتباه، وخاض اللاعب مباراة منتخب مصر امام نظيره الرواندي في تصفيات كأس امم افريقيا والتي انتهت بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح.

وأعرب نادى المقاولون عن ترحيبه بانتقال لاعبه الشاب طاهر محمد طاهر الى النادي البرتغالي سبورتنج لشبونه، وأكد نادى المقاولون العرب على انه لا يقف امام احتراف اللاعبين بل انه يشجع اللاعبين المصريين على الاحتراف لان ذلك يصب في مصلحة المنتخب المصري.

وعبر اللاعب عن سعادته بعرض سبورتنج لشبونه المقدم لشرائه ورحب اللاعب بشدة الى الانتقال الى النادي البرتغالي حيث انه يريد خوض تجربه الاحتراف مبكرا وفى سن صغير، وشارك طاهر محمد طاهر مع نادى المقاولون العرب في ١٤ مباراة أحرز خلالهم هدفين فقط.

طاهر محمد طاهر في لوهافر الفرنسي

انتقل مهاجم المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، إلى نادي لوهافر الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وخضع طاهر، لمعايشة لمدة أسبوع بالفريق الفرنسي قبل أن يقرر النادي ضمه بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

ويلعب لوهافر الفرنسي، في دوري الدرجة الثانية تحت قيادة بوب برادلي المدرب الأمريكي السابق لمنتخب مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين