اعلان

الحكومة تنفي رفع أسعار تذاكر القطارات المكيفة

أسعار تذاكر القطارات
كتب :

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما انتشر في العديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد برفع هيئة السكك الحديدية أسعار تذاكر القطارات المكيفة، مستغلة زيادة الطلب على حجز القطارات قبل حلول عيد الأضحى.

وقام المركز بالتواصل مع هيئة السكك الحديدية، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لا زيادة في أسعار جميع تذاكر القطارات هذا العام، وذلك تيسيرًا على المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وعدم تحميلهم أعباءً إضافيةً بزيادة أسعار تذاكر السفر بالقطارات.

وأشارت الهيئة إلى أنها قد استعدت لاستقبال عيد الأضحى من خلال اتخاذ خطوات مشددة للرقابة على بيع التذاكر في السوق السوداء لمنعها تمامًا، كما أضافت الهيئة أنه سيتم توفير 180 ألف مقعد في الفترة ما بين 4 حتى 18 سبتمبر الحالي، وناشدت المواطنين الإبلاغ فورًا عن أي حالات لبيع التذاكر بطريقة مخالفة، وذلك من خلال الخط الساخن "147".

وأكدت الهيئة أنها اتخذت أقصى درجات الاستعداد وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ لمواجهة أية طوارئ، وذلك من خلال التنسيق الكامل مع شرطة النقل والمواصلات المنتشرة على جميع الأرصفة والمحطات على مستوى الجمهورية، وكذلك تم إلغاء إجازات طوائف التشغيل خلال العيد، وأنها ستعمل على مدى الساعة؛ لأن أمن وسلامة المواطنين هما الهدف الأول الذي يجب الحفاظ عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية