اعلان

تفاصيل ألبوم "يا راحلة".. محمد عبده وساري وماجد المهندس يجتمعون

ألبوم "يا راحلة".. محمد عبده

نجحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فى جمع قطبى النجاح في الأغنية السعودية والخليجية حاليا وهما فنان العرب المطرب محمد عبده وفنان الكلمة الشاعر المبدع ساري فى ألبوم جديد عنوانه "يا راحلة".

الألبوم يضم 6 أغاني جديدة كما يحمل توقيع الموسيقار السعودي الكبير ناصر الصالح الذي لحن أغنية "يا راحلة" عنوان الألبوم، وأغنية "ابعد".

أيضا يشارك "برنس الغناء" ماجد المهندس كلا من "فنان العرب" والشاعر ساري نجاح الألبوم الجديد، وهذه المرة كملحن من خلال أغنية "سلّم" التي لحنها لحنجرة "أبو عبد الرحمن".

كذلك في الألبوم يتعامل محمد عبده وساري مع الملحن أحمد الهرمي في أغنيتين هما: "كلي وله" و"وضوح"، ومع الملحن محمد بو دله في أغنية "راعني".

"أهل مصر" تعرض قراءة سريعة لأغاني وتعاونات ألبوم "يا راحلة" للمبدعين محمد عبده وساري، والذي يتوقع ان يكون البوم العام في الساحة الخليجية:

"الموسيقار" مع "فنان العرب"

"يا راحلة..يا راحلة.. أقدر أسأل سؤال.. انتي من لحظة اجيتي والا جاوبك السؤال، انا شاعر.. جيت ابقرا في عيونك قصايد.. جيت ابفهم طبع حاير.. طبع حاير.."

بهذه الكلمات والصورة الشعرية الدرامية يستهل ابداع الشاعر ساري أغاني البوم محمد عبده الجديد، وهو العمل الذي كان "الموسيقار" ناصر الصالح قبل ثلاث سنوات تقريبا قد قدم بصوته في احد لقاءاته التلفزيونية مقطعا منه مشيرا ان "فنان العرب" من سيشدو بالاغنية، ليتحول الحلم والجهد بعد ثلاثة سنوات الى حقيقة واغنية تعيدنا بالأذهان الى نجاحات الموسيقار و"فنان العرب" في اعمال سابقة مثل "الاماكن" و"بنت النور" و"اعترفلك"، لكن هذه المرة الكلمات للشاعرالعملاق ‏ساري الذي سجل بصماته الكبيرة في الأغنية.

ويحمل الالبوم عملا ثانيا من الحان ناصر صالح يقول مطلعه: "ابعد بعيد ما تعرف الحب.. ارحل ترى ما هو هذا بمكانك..."، وبثلاثية ملحن استثنائي مثل ناصر، وصوت له رمزية كبيرةكمحمد عبده، وشاعر يحمل أسمه قدرا في الأغنية الخليجية كساري والذي يملك عمقا في قصائده، وفكرا في اطروحاته، وحكمة في معانيه، يأتي تعاملهم بمثابةنبأ عاجل صادر من جهات سامية بالفن والشعر والذوق.

أما ماجد المهندس فيلحن أغنية:" سلم ورد النظر بعيون ذباحة.."، ويتعاون المطرب والملحن أحمد الهرمي، مع محمد عبده في اغنيتين هما: "كلي وله" و"وضوح"، كما تعاون الملحن محمد بو دلّه، في أغنية "راعني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو