3 مأموريات لضبط المتهمين بقتل ربة منزل بالطالبية

كشفت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات فى واقعة مقتل ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الطالبية، بأن وراء ارتكاب الواقعة اشقاء المجنى عليها لزواجها بدون علمهم من حارس عقار، وإقامتهما فى منطقة الطالبية.

وأضافت المصادر بأن اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، شكل 3 مأموريات من مباحث غرب الجيزة، لمطاردة المتهمين والقبض عليهم فى محافظة سوهاج، ولاتزال القوات تكثف جهودها لضبط المتهمين.

وكشفت التحريات والتحقيقات، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المجني عليها من محافظة سوهاج، وتزوجت دون رغبتها من رجل متزوج يبلغ من العمر 47 عامًا، ما دفعها بعد عقد قرانها للهرب مع نجل عمها، الذي كانت تربطها به علاقة عاطفية، ما دفع أشقاءها إلى البحث عنها لقتلها، وتركوا بلدتهم بحثًا عنها إلا أن والدها أرسل إليها، وطالبها بالعودة، وطلقها من زوجها وعقد قرانها على ابن عمها، وطالبهما بالسفر مرة أخرى خارج الصعيد، فاستأجروا شقة بمنطقة الطالبية، وعمل زوجها كحارس عقار.

وأضافت التحقيقات، أن زوج القتيلة خرج لشراء بعض احتياجاتهما، وعاد ليجدها جثة هامدة، مصابة بعدة طعنات، وجرح ذبحي بالرقبة، حيث تشير أصابع الاتهام والتحريات الأولية إلى أشقائها، الذين أقسموا في البلدة بأكملها، بأنهم لن يعودوا إلى منزلهم قبل الثأر لشرفهم.

وتحركت قوة أمنية، تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، لضبطهم بمنزلهم بسوهاج إلا أنهم تمكنوا من الهرب وسط الزراعات.

وأمر اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً