بالصور.. النصر يخطف أدهم ترك مهاجم بتروجت

نجح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة سيد عيد، في اتمام التعاقد مع أدهم ترك، مهاجم بتروجيت السابق، في اطار تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن أدهم ترك "23 سنة"، من ناشئي إنبي وخاض فترة احتراف بالبرتغال قبل أن يلعب لصفوف بتروجيت وكان قريبًا من الانضمام للانتاج الحربي الفترة الماضية إلا أن النصر نجح في الحصول علي توقيعه رسميًا لمدة ثلاثة موسام، وذلك خلال الجلسة التي عقدها سيد عيد المدير الفني مع اللاعب بحضور أحمد عوض وكيل اللاعبين.

من جانبه، أبدي سيد عيد رضاه عن ضم أدهم ترك وقال: إنه يملك مقومات جيدة ويمتاز بالسرعة بالاضافة إلي إجادته في تسجيل الأهداف بالإضافة لسنه الصغير طبقا لسياسة النادي في انتقاء العناصر الشابة والمميزة.

من ناحية أخري أبدي سيد عيد، رضاه عن تجربة فريقه الودية أمام حرس الحدود، أمس الخميس، علي ملعب النصر والتى انتهت بالتعادل السلبي، ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

وقال عيد غن فريقه قدم عرضًا قويًا، خاصة في الشوط الأول وأهدر لاعبيه فرص سهلة للتهديف من مروان حمدي وحازم ممدوح ومحمد سعيد، وأنه كان هناك نشاطًا ملحوظًا في الجبهة اليمني للفريق بقيادة إسلام مصطفي، وأشار إلي أن حرس الحدود ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني.

وأوضح عيد أن العرض الذي قدمه النصر مرضٍ في ظل ضغط المباريات الودية.

ويستأنف النصر تدريباته، غدًا السبت، علي ملعبه بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين اليوم، واكتفي سيد عيد بخوض وديتين خلال هذا الأسبوع امام ديروط يوم الأحد المقبل وأخري امام الجونة، الخميس المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين