تعليم بورسعيد يدعو في اجتماع لـ "لم شمل الأسرة"

اجتماع لـ "لم شمل الأسرة"

عقد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اجتماعا مع القيادات التعليمية بالمديرية، طالب فيه بعمل حصر شامل بكل إدارة لعدد الإخوة بالمدارس لـ"لم شمل الأسرة"، التي كان يعاني من عدم وجودها أولياء الأمور منذ سنوات طويلة وإعداد مذكرة بها لعرضها على اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لتنفيذها فورا.

واستهل الدكتور نبوي باهي وكيل الوزارة - في أولي جولاته بعد توليه المنصب الجديد -بجولة تفقدية لمتابعة استعدادات مدارس المحافظة للعام الدراسي الجديد والوقوف على آخر أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بها.

وبدأ جولته بتفقد مدرسة عمرو بن العاص الرسمية للغات بإدارة شرق التعليمية، وما بها من اعمال الصيانة، وكلف العاملين بالمدرسة بسرعة تجهيز كافة القاعات استعدادا للعام الدراسي الجديد.

كما طالب الدكــتورة نيرا السيد، مدير إدارة شرق التعليمية بمتابعة ذلك وإعداد تقرير مفصل بذلك، ثم توجه إلى مجمع محمد السيد الرسمية للغات بإدارة شرق التعليمية، مطالبا بدخول 5 مدارس للجودة، ثم توجه إلى مدرسة الحديدي والنادي وناصر الإعدادية للبنات والمخازن بحضور إبراهيم العدوي، مدير عام إدارة الخدمات، وحمدي مدير إدارة المخازن، مطالبا بسرعة توزيع أدوات النظافة والأدوات الموسيقية والأدوات الرياضية على كافة المدارس فورا، مع وكيل وزارة الشباب والرياضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً