اعلان

محافظ بورسعيد يوجه بتوصيل "الإنترنت" لجميع المدارس الثانوية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بجولة تفقدية علي عدد من المدارس الثانوية، شملت المرور علي مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية بنين، ومدرسة بورسعيد الثانوية بنات.

وأصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تعليماته إلى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بتوصيل الإنترنت إلى جميع المدارس الثانوية، مؤكدا أهمية وجود التكنولوجيا الحديثة للطلاب وتوفير كافة الإمكانيات داخل المدرسة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية، اليوم الإثنين، على عددٍ من المدارس الثانوية لمتابعة الأوضاع بها قبل استقبال العام الدراسي الجديد، وشملت الجولة مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية بنين، ومدرسة بورسعيد الثانوية بنات، كما تفقد الفصول بتلك المدارس بعد تطويرها وتزويدها بمقاعد حديثة وبروجكتور.

وأكد محافظ بورسعيد أن جميع فصول الثانوية العامة سوف تكون على نمط موحد وعلي نفس المستوي من الامكانيات، مشيرا إلى أنه وجه بزيادة عدد المراوح داخل الفصول الدراسية من 2 إلى 4 مراوح لتغطي الفصل بالكامل.

وعلى صعيد متصل أوضح الغضبان أن العام الدراسي الحالي هي نقطة تحول في العملية التعليمة بالمحافظة بعد إغلاق مراكز الدروس الخصوصية والتي كانت السبب الرئيسي في احجام الطلاب عن الذهاب إلى المدرسة، مضيفا: "نحن نعمل من أجل توفير كافة سبل الراحة للطالب وتشجيعه على الانتظام في المدرسة وكذلك المعلم من أجل العمل في جو يسوده الراحة حتى يستطيع توصيل المعلومة للطلاب وإخراج ما لديه من معلومات.

وأضاف محافظ بورسعيد أن التجربة التي اقدمت عليها المحافظة سوف تجعل بورسعيد لها الصدارة في تطوير منظومة تعليمية متميزة، مبديا سعادته بإقبال الطلاب بصورة كبيرة على مجموعات التقوية داخل المدارس، مؤكدا أن ذلك موشر إيجابيا على أن العام الدراسي الجديد سوف يشهد انتظام وحضور الطلاب إلى المدرسة خاصة بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، مضيفًا أنه في الفترة الحالية تشغل التربية والتعليم الحيز الأكبر من اهتماماته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة