بالصور.. الوحدة السعودي يوقع بروتوكول تعاون مع بترو سبورت

وقع نادي الوحدة السعودي، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون وتوأمة مع شركة بترو سبورت، بحضور المهندس علي عطية رئيس مجلس إدارة بترو سبورت، والمهندس هشام مرسي رئيس نادى الوحدة السعودي، والمهندس عدلي القيعي.

ورحب رئيس مجلس إدارة بترو سبورت، ببعثة الفريق السعودي، مشيدا بالتعاون المستمر بين البلدين في كافة المجالات، خاصة المجال الرياضي، مضيفا أن البروتوكول يأتي فى إطار دعم السياحة الرياضية، وهو خطوة نحو تطوير المنظومة، حيث تعد "بترو سبورت" رائدة في هذا المجال.

وأبدى عاطف الحزمي رئيس بعثة الوحدة السعودي، سعادته بالتواجد في مصر، والشكر لكافة المسؤلين بشركة بترو سبورت على حسن الاستقبال والضيافة، مشيدا بنجاح المعسكر، وحرص إدارة ناديه على مزيد من التعاون مع الشركة.

من جانبه أكد عدلي القيعي، أن البروتوكول يأتي في إطار الأهداف التي خلقت من أجلها الملاعب، وهي التواصل والتقارب، معربا عن تمنياته باستفادة الفريق السعودي من المعسكر.

يذكر أن فريق الوحدة السعودى، بقيادة المدير الفني المصري بدر حامد، يخوض معسكرا مغلقا بملعب بترو سبورت بالقاهرة لمدة 15 يوم، منذ الأول من سبتمبر الجاري؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد فى الجولة الثالثة بالدوري السعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً