"عبدالمنعم" يطالب بإقالة وزير الصحة: فشل في أداء مهامه

الدكتور أسامة عبدالمنعم، استشاري طب الطيران

انتقد الدكتور أسامة عبدالمنعم، استشاري طب الطيران وخبير التنمية البشرية والمنسق العام لحملة "يا أبناء مصر اتحدوا"، أداء الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، قائلا إن "مرضاك بحاجة لخدماتك وأكيد معاليك حتفيدهم اكتر كجراح عظام عظيم".

وقال عبد المنعم إن وزير الصحة فشل فى حل كثير من الملفات منذ توليه المنصب، كما أن مشاكل الصحة لم تجد لها حلولا حتى الآن، بل على العكس تزداد الحالة سوء بسبب الإدارة العشوائية من الوزير.

وأضاف عبد المنعم أن معظم تصريحات وزير الصحة تخرج منه من باب الإستهلاك فى الحديث فقط ،، مثل تصريحاته التى مر عليها عام بخصوص مشروع التأمين الصحى والذى لم يتم تنفيذه حتى الآن، ونسى الجميع تصريحات الوزير التى يبدو أنها كانت للاستهلاك المحلى فقط.

وأكد عبد المنعم أن معلومات وزير الصحة المنقوصة، أدت الى إدلائه بتصريحات خاطئة بخصوص أزمة ألبان الأطفال حينما قال " إن القوات المسلحة اشترت 30مليون علبة ووضعت عليهم لوجو القوات المسلحة ليتم بيعها بالصيدليات بسعر 30 جنيها للعلبة بعد أن كانت تباع بـ60 جنيهًا "، وهذا ما نفاه المتحدث العسكرى جملة وتفصيلا.

وطالب عبد المنعم بضرورة أن يكون وزير الصحة الحالى على رأس التعديل الوزارى القادم، وذلك لكونه ليس قادرا بالشكل الكافى على الأداء في منصب وزير الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية