اعلان

البدء فى إجراءات الدمج بين مجموعتي "D media" و"إعلام المصريين"

صورة أرشيفية

أعلنت مجموعة "إعلام المصريين"، ومجموعة "D media"، عن أنه فى إطار سعيهما نحو تكوين كيان إعلامى مصري قادر على المنافسة، تم البدء في دمج شركة "D Media" المالكة لقنوات "dmc"، مع مجموعة "إعلام المصريين"؛ لإنشاء كيان إعلامي قوي يستطيع استعادة الدور الريادى للإعلام المصري إقليميا ودوليا.

وأشارت مجموعة "إعلام المصريين"، في بيان لها، اليوم الخميس، إلى أن اللحظة الراهنة بما تشهده من تغيرات في اقتصاديات الإعلام، تحتم وجود كيان إعلامى مصري قوي، يسمو فوق التنافسية الضيقة، ويطمح إلى خلق منظومة إعلامية مصرية رائدة وقادرة على المنافسة محليا وعربيا.

وأضاف البيان، أن حسام صالح، المدير التنفيذي لشركة "إعلام المصريين"، وقع عقد الاندماج مع عمرو الفقي، المدير التنفيذي لشركة "D media"، على أن تبدأ الجهات الفنية في الجانبين تنفيذ بنود الاندماج على الفور.

ومن جانبه شدد عمرو الفقي، رئيس مجلس ادارة وكالة "D media" الإعلانية، على أن المجموعة تسعى باندماجها مع مجموعة "إعلام المصريين" إلى إحداث طفرة في المحتوى الإعلامي، مؤسس على أحدث الأسس العالمية والمهنية.

يذكر أن مجموعة "إعلام المصريين" أعلنت من قبل عن خطتها لطرح أسهم المجموعة في البورصة، حيث تعاقدت مع أحد الشركات الكبرى المتخصصة في هذا المجال؛ لاتمام الدراسات والإجراءات اللازمة لهذه الخطوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً