اعلان

بالأسماء.. ضحايا حادث تصادم 5 سيارات في جنوب سيناء

حادث تصادم 5 سيارات
كتب :

لقي 4 أشخاص مصرعهم بينما أُصيب 5 آخرون في حادث تصادم 5 سيارات بجنوب سيناء، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى رأس سدر العام.

تلقى الدكتور خالد أبوهاشم، مدير مرفق الإسعاف بمدن القناة وسيناء، إخطارًا من الدكتور محمد سعودي، نائب مدير مرفق الإسعاف بجنوب سيناء، يفيد بتحرك 8 سيارات إسعاف لموقع حادث تصادم 5 سيارات بطريق "رأس سدر - الطور"، والسيارات تحمل أرقام: 237(ع ج ب )، 3854( ط ج ب )، 4692( د و)، 9752( ف ه م ).

وأسفر حادث التصادم عن مصرع كل من محمد المتولى محمد محمد بدوى 33 عاما من الإسكندرية، ومحمد عبدالسميع محمد عبدالله (30عاما) من طور سيناء وزوجته ونجلته.

كما تبين إصابة كل من: أحمد محمد مصطفى (37عاما) من الإسكندرية، باشتباه بكسور بالقدمين والذراعين، وأحمد محمد حسن (44عاما) من القاهرة، باشتباه كسر بالساق الأيمن، وإيمان أحمد حلمى (36 عاما) من القاهرة بنزيف بالمخ واشتباه كسر بالساق الأيمن وغيبوبة تامة، وياسين أحمد محمد حسن (6 أعوام) من القاهرة بجروح متفرقة بالوجه والجسم، وملك أحمد محمد حسن (6أعوام) باشتباه كسر بالفك.

وجار إجراء الفحوصات اللازمة للمصابين، وبدأت النيابة العامة في اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق بالحادث واستخراج تصاريح لنقل الجثث لذويهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديلات اسمعلاوية