قبل ديربي مانشستر.. إبراهيموفيتش يوجه "صفعة" لجوارديولا

إبراهيموفيتش
كتب : وكالات

عاود زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الكرة، مهاجمة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قبل لقاء الفريقين في قمة الجولة الرابعة من البريميرليج.

السلطان السويدي مازال يحمل الأحقاد لمدربه السابق في برشلونة بعد موسم وحيد قضاه تحت قيادته قبل أن يكرر هجومه قبل ديربي مانشستر المقبل.

إبرا صرح في إشارة واضحة إلى جوارديولا: "جوزيه مورينيو مدرب رائع يخبرك بما يفكر به دون تورية، إذا شعر أنك لا تؤدي بشكل جيد سيصارحك بذلك لتفادي "الأخطاء وأنا أحب تلك الطريقة.

وأردف قائلا: "لا أحب الحديث وراء ظهري! إذا اعتقدت أني ألعب بشكل سيئ حدثني بذلك على الفور.. جوزيه يحب الانتصار وهو يشاركني في ذلك الشعور لذا "فنحن متوافقان. لقد انتصرنا سويا حين كنا صغارا وسننتصر الآن حين تقدمنا في العمر بعض الشيء.

وكان إبرا قد هاجم جوارديولا في السابق في عديد المناسبات أبرزها كان في كتاب حول حياته الشخصية وفيه كشف أن جوارديولا شخص جبان لا يقوى على الحديث وأنه دمر حلمه باللعب في برشلونة بسبب أسلوبه الطفولي.

العداوة بين السويدي والإسباني استمرت بعد رحيل السلطان إلى اي سي ميلان واستمرت أثناء وجوده في باريس سان جيرمان لكنها تجددت بشكل قوي بعد قدومهما إلى البريميرليج وبالتحديد في قطبي مدينة مانشستر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً