اعلان

بعد انتهاء "الدور الأول".. أعضاء مجلس النواب بملابس الإحرام

مرتضى منصور وأبنه

يشارك هذا العام عدد من نواب البرلمان، في أداء فريضة الحج، بعد إنتهاء دور الانعقاد الأول وحصولهم على إجازة حتى بداية دور الإنعقاد الثاني، و"أهل مصر" ترصد أبرز هؤلاء النواب.

"مرتضى منصور وأبنه"

نشر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مقطع فيديو بعنوان "الصحبة الحلوة"، أمس، يضم عدد من نجوم المجال الرياضي.

وظهر في الفيديو نجله أحمد وبجواره الناقد الرياضي محمود معروف، ورئيس اتحاد كرة القدم، هاني أبو ريدة، والفنان أحمد بدير، وثروت سويلم، الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة، وهاني زادة عضو نادي الزمالك، وإسماعيل يوسف، مدير كرة القدم للفريق الأول بنادي الزمالك.

وأبدى مرتضى منصور، سعادته بتلك الصحبة على هامش تواجدهم في الأراضي المكرمة لأداء مناسك الحج، مشيرًا إلى إنه يؤدي مناسك الحج للمرة الأولى، ليرد الفنان أحمد بدير عليه:"أنت معندكش أصلًا ذنوب".

ووجه رئيس نادي الزملك، الشكر لله لإتاحه الفرصة لهم للقدوم وزايرة مسجد النبي محمد صلي الله عليه وسلم، وإلى سفر السعودية في مصر، أحمد قحطان؛ لتيسيره أمور سفرهم من مصر وإلى الشعب السعودي ـ الذي وصفه بالمحترم ـ،؛ لحسن استقبالهم له.

"عبد الرحيم علي".

سافر عضو مجلس النواب عبد الرحيم علي، لأداء فريضة الحج، هذا العام، قائلا: "التحية والتقدير للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وللحكومة السعودية ولجميع مؤسساتها والشعب السعودى، على ما يبذلونه من جهد وتنظيم رائع لموسم الحج لهذا العام".

"سليمان وهدان"

نشر وكيل مجلس النواب صوره له بملابس الإحرام في المطالر قبل سفرة للحج هذا العام.

"طاهر أبو زيد"

عضو لجنة الشئون الدينية في البرلمان، سافر أيضا لأداء فريضة الحج هذا العام.

"أيمن أبو العلا"

عضو مجلس النواب عن حزب «المصريين الأحرار»، ونائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وعضو لجنة الصحة بالمجلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً