اعلان

ضبط شخصين لقيامهما بتزوير محررات رسمية بالدقهلية

صورة ارشيفية

نجحت الاجهزة الامنية بمحافظة الدقهلية من ضبط شخصين قاموا بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص فى تقليد الأختام وتزوير المستندات الحكومية وترويجها على عملائهما بنطاق المديرية.

كما أكدت تحريات مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية قيام كلًا من، زاهر. ح. ع – سن 54 – موظف وناجى. ع. م – سن 32 - صاحب محل مشغولات ذهبية صينى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنه الأول حال إستقلاله السيارة الملاكى رقم (3124) وبحوزته عثر على مجموعة من أختام شعار الجمهورية المقلدة منسوب صدورها لبعض الجهات الحكومية وبتفتيش مسكنه عُثر بداخله على كمية كبيرة من المحررات والمستندات الحكومية المزورة.

وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على المواطنين مقابل مبالغ مالية، بالإشتراك مع المتهم الثانى.. وبإرشاد المتهم الأول تم ضبط الثانى حال تواجده بالمحل الخاص به وبتفتيشه عُثر بداخله على (مجموعة من أختام شعار الجمهورية المقلدة منسوب صدورها لبعض الجهات الحكومية، وكمية كبيرة من المحررات والمستندات الحكومية المزورة والمعدة للتزوير، وبعض الأدوات التى تُستخدم فى عملية التزوير، ومبلغ مالى قدره 8 آلاف جنيه.

وبمواجهة الأخير أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على المواطنين مقابل مبالغ مالية، بالإشتراك مع الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً