اعلان

بالصور| السينمات تستعد لبدء موسم أفلام عيد الأضحى

رصدت عدسة “أهل مصر”استعدادات السينمات بمنطقة وسط البلد لعرض أفلام موسم عيد الأضحى.

قال نائب مدير سينما ميامى أن الأعداد تتزايد من الساعة السادسة فى أيام عيد الأضحى حيث يقبل عدد كبير من الأسر والشباب، وقال إنه تم الأستعداد لتأمين حفلات عرض الأفلام ووضع نظام للدخول والعمل على عدم ازعاج المشاهدين بالأضافة إلى وجود تأمين من افراد الداخلية بشكل دائم.

وتم عرض بوستر فيلم تحت الترابيزة بسينما ميامى وهو فيلم بطولة الفنان محمد سعد وتأليف وليد يوسف وأنتاج وائل عبدالله ومن أخراج سميح النقاش.

وقد أوضح أن ثمن التذاكر بسينما ميامى هو 25 جنيهًا للبلاكون و20 جنيهًا للصالة.

وفى سينما مترو تم عرض بوستر فيلم عشان خارجين وهو فيلم من بطولة الفنان حسن الرداد والفنانة أيمى سمير غانم والفنان بيومى فؤاد والفنان أحمد فتحى قصة هشام ماجد شيكو وأنتاج أحمد السبكى واخراج خالد الحلفاوى.

وبوستر فيلم حملة فريزر وهو فيلم من أنتاج كريم السبكى وقصة هشام ماجد وشيكو واخراج سامح عبدالعزيز والفيلم من بطولة كلا من هشام ماجد وبيومى فؤاد وشيكو وأحمد فتحى.

وقد وضعت سينما مترو لائحة تعليمات اما بوابة السينما منها ممنوع دخول الكاميرات والات التصوير، ممنوع استخدام المحمول داخل صلات العرض، ممنوع التددخين داخل صالات العرض، ممنزع دخول المأكولات والمشروبات، الأطفال 4 سنوات تذكرة كاملة، وأن السينما غير مسؤولة عن المتعلقات الشخصية، ممنوع الخروج في أثناء العرض، التعامل مع شباك التذاكر فقط، السينما مراقبة بالكاميرات حفظًا على سلامتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق