اعلان

ريال مدريد يفوز على أوساسونا 5 - 2 ويتصدر "الليجا"

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

حقق ريال مدريد فوزا هاما على ضيفه أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

حملت خماسية الريال توقيع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 6 والبرازيلي دانيلو في الدقيقة 40 والإسباني سرخيو راموس في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، والبرتغالي بيبي في الدقيقة 56، والكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 62،

وسجل لأوساسونا أوريول رييرا في الدقيقة 64، ودافيد جارسيا في الدقيقة 78.

بهذا الفوز يتصدر الريال المسابقة مؤقتا بتسع نقاط، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

بدأ الريال الشوط الأول بحماس وأسفر الهجوم عن التقدم بهدف لاعبه كريستيانو رونالدو في الدقيقة (6) بعد أن تلقى الكرة من زميله الويلزي جاريث بيل.

وواصل الريال الهجوم وفرض أسلوبه على المباراة، ولعب كروس ركنية في الدقيقة 22 حولها سرخيو راموس برأسه ومرت الكرة بجوار القائم.. وكاد أوساسونا يدرك التعادل من عرضية حولها لاعبه دافيد جارسيا برأسه في الدقيقة (39) وارتطمت الكرة بالقائم لتخرج لضربة مرمى.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى جاء هدف ريال مدريد الثاني عقب كرة وصلت إلى رونالدو الذي أرسلها عرضية حولها موراتا بالرأس ولكن الحارس تصدى لها لتصل لدانيلو الذي هيأها وسددها أرضية بذكاء لتسكن الشباك.

وأهدر جاريث بيل فرصة محققة في الدقيقة (42) عقب انطلاقة من موراتا الذي أرسل تمريرة أرضية عرضية ولكن الويلزي حاول استقبال الكرة وتباطأ في التسديد لتضيع الكرة.

وتمكن الريال من التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركنية رائعة من توني كروس تقدم لها راموس ووضعها برأسه قوية محرزا الهدف الثالث.

واصل الريال الضغط والهجوم من بداية الشوط الثاني في الدقيقة (50) انطلق دانيلو ولعب عرضية، وصلت إلى كوفاسيتش الذي تباطأ فى التسديد ولكن حارس أوساسونا أمسك بالكرة وأضاف البرتغالي بيبي الهدف الرابع للفريق الملكي في الدقيقة 56 من ركنية لعبها برأسه في منتصف المرمى وسجل لوكا مودريتش في الدقيقة (62) الهدف الخامس للملكي بعد سلسلة من التمريرات بين نجوم ريال مدريد لتصل الكرة الى موراتا مررها للكرواتي ليسدد كرة قوية على يسار الحارس.

وأخرج زيدان المدير الفني للريال مودريتش وأشرك اللاعب الشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة (63) لإراحة الكرواتي صاحب المجهود الوافر بعد الاطمئنان على نتيجة المباراة

ولم يستسلم فريق أوساسونا وهاجم وأسفر الهجوم عن تسجيل أوريول رييرا الهدف الأول بالرأس في الدقيقة 64.

وأجرى المدير الفني للريال، التغيير الثاني وأخرج رونالدو العائد من إصابة طويلة ودفع كريم بنزيمة وسط تصفيق من قبل الجمهور في الدقيقة (66) قبل أن يحصل أوساسونا على ركلة جزاء تقدم روبرتو توريس لتسديدها ولكن حارس الملكي تمكن من التصدي لها في الدقيقة (72).

وواصل فريق أوساسونا الهجوم ونجح لاعبه دافيد جارسيا في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة (78) بعد أن لعب رأسية جميلة خدعت كاسيا وسقطت من فوقه فى المرمى.

بهذه النتيجة أصبح الريال يتصدر المسابقة مؤقتا بتسع نقاط، انتظارا لباقي مباريات الجولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً