اعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يشارك أهالي بورفؤاد صلاة عيد الأضحى

محافظ بورسعيد يشارك أهالي بورفؤاد صلاة عيد الأضحى
محافظ بورسعيد يشارك أهالي بورفؤاد صلاة عيد الأضحى

وسط أجواء احتفالية، أدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد، بمشاركة الآلاف من أهالي محافظة بورسعيد.

رافق المحافظ في أداء الصلاة مدير أمن بورسعيد اللواء زكى صلاح حسام الدين والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة والدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف.

ومن جانبه، أعرب المحافظ عن سعادته بمشاركة أهالي مدينة بورفؤاد في أداء صلاة العيد لاسيما أن هذه تعتبر المرة الأولى التي يشارك فيها كل القيادات في المحافظة في أداء صلاة العيد في المسجد الكبير ببورفؤاد.

وأكد أنه شعر بالسعادة لخروج عدد كبير من الأهالي لأداء الصلاة والبدء في الاحتفالات بالعيد مشيرا بأن المحافظة وأجهزتها التنفيذية استعدت لاحتفالات المواطنيين في الشوارع والمتنزهات والشواطي وأن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات المواطنين.

وتوجه المحافظ بالتهنئة لجميع أهالي المحافظة بعيد الأضحي المبارك ودعا أن يحقق الخير دائما لمصر وأن يسدد خطى الدولة في المشروعات العظيمة التي تشهدها مصر بوجه عام وبورسعيد بوجه خاص في تلك الفترة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً