اعلان

حبس المتهم بقتل نجار بسبب "جوزين حمام" في إمبابة

صورة ارشيفية

قررت نيابة امبابة برئاسة المستشار عبد الله المهدي تجديد حبس تاجر 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجار بسبب «زوجي حمام » بمنطقة إمبابة.

كشفت التحقيقات النيابة التى أشرف عليها المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة أن التاجر المتهم يبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم بمنطقة إمبابة، يربي بعض أنواع الحمام أعلى سطح منزله، وفي أثناء اطمئنانه على الحمام الذي يربيه، فوجئ بعدم اكتمال عدده، كما وجد "زوجين" منه عند أحد جيرانه "المجني عليه".

وكشفت التحريات أن المجني عليه يبلغ من العمر 33 عامًا، وأنه لم يقم بسرقة الحمام، بل أنهما ذهبا إليه مصادفة، وعندما لاحظ المتهم وجود الحمام عند المجني عليه تشاجر معه.

وأوضحت التحريات أن المتهم ذهب إلى منزل المجني عليه ومعه صديقه "سائق" يبلغ من العمر 38 عامًا لمناصرته ضد المجني عليه، فذهب المتهم حاملًا سلاحه الناري الخاص به "طبنجة مرخصة.

وتبين من التحريات أن المتهم في أثناء التشاجر سحب الطبنجة لتهديد المجني عليه، وخلال ذلك حاول المجني عليه منعه، لكن المتهم أطلق من الطبنجة 10 طلقات نارية، فأصيب المجني عليه إصابة نافذة أودت بحياته في الحال، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وصديقه المشترك معه في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً