اعلان

محافظ الإسماعيلية في جولة تفقدية بالمستشفى العام

محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر
كتب : وكالات

تفقد محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، اليوم الثلاثاء، مستشفى الإسماعيلية العام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل بالمستشفى والإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى.

وقام المحافظ بتفقد العيادات الخارجية وقسم الاستقبال والطوارئ، يرافقه مدير عام المستشفى الدكتور عصام الدين عبد الوهاب، وأشاد المحافظ بانتظام حركة العمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض والتزامهم بالنوبتجيات خلال أيام العيد.

وألتقى طاهر خلال الزيارة عددا من المرضى وذويهم واطمأن منهم على عدم وجود أية شكاوى، حيث أشاد الجميع بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى بقسمي الاستقبال والطوارئ، وحسن الاستقبال والمعاملة من جميع القائمين على العمل بالمستشفى.

كما تضمنت جولة المحافظ تفقد قسم عيادات السكري المتميزة الجديد، الذي تمت إضافته مؤخرا للمستشفى وتجهيزه على أحدث مستوى وبتكنولوجيا العلاج لمرضى السكري بمختلف أنواعه، ومن المنتظر افتتاح هذا القسم وتشغيله رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.

من ناحية أخرى، تفقد المحافظ أعمال الصيانة الكاملة والتطوير ورفع الكفاءة التي يجري تنفيذها بالطريق الدائري لمدينة الإسماعيلية وأعمال صيانة المسطحات الخضراء وأعمدة الإنارة ضمن منظومة التجميل والتطوير التي تشهدها الإسماعيلية على مختلف القطاعات والمحاور والطرق الرئيسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى يكشف تفاصيل مناقشات الاجتماع الثلاثي بشأن غزة في القاهرة