اعلان

بين "الاستقالات والعودة".. المعلم وملك النص يهربان قبل انطلاق الموسم.. والبدري يعود لبيته.. وفييرا "الزمالك" يقود سموحة

حسن شحاتة

ينطلق قطار الدوري الممتاز لكرة القدم في نسخته الـ58 اليوم الخميس، حيث يقص شريط انطلاق المسابقة بمباراتين اليوم الخميس، فيلتقي أسوان مع الداخلية، وإنبي مع النصر للتعدين.

وقبل انطلاقة الدوري بأيام قليلة، قدم بعض المدربين استقالتهم من تدريب فريق الدوري الممتاز، لأسباب بعضها معلوم وبعضها مجهول للجميع حتي الآن، فيما عاد مدربين آخرين للظهور من جديد في الدوري الممتاز.

حسن شحاتة

رحل المعلم عن تدريب فريق طلائع الجيش بعد أيام قليلة من تعيينه على رأس الإدارة الفنية للفريق، حيث قدم استقالته لإدارة الفريق العسكري بشكل رسمي.

وجاء رحيل المعلم عن الجيش مفاجأة للجميع، حيث أرجع البعض السبب الحقيقي وراء الاستقالة لعدم موافقة إدارة الفريق العسكري على طلبات المعلم بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتعزيز صفوف الفريق.

فاروق جعفر

وعلى خطى المعلم، سار ملك خط النص فاروق جعفر حيث رحل عن الإشراف على تدريب فريق الداخلية، بعد 50 يوم من تعيينه على رأس الإدارة الفنية، ثم عينت الإدارة بدلًا منه المدرب ضياء عبد الصمد.

ويرجع السبب الحقيقي لاستقالة فاروق جعفر من تدريب الفريق بسبب استغناء الادارة عن عدد كبير من نجوم الفريق خلال الصيف الجاري.

في نفس الوقت، تشهد بطولة الدوري عودة بعد الطيور المهاجرة التي رحلت عن التدريب في الدوري المصري، ثم عادوا للظهور في الموسم الجديد، كان أبرزهم:

حسام البدري

عاد من جديد للظهور في الدوري المحلي، حيث تولى منصب المدير الفني للأهلي، خلفا للهولندي مارتن يول الذي رحل عن الفريق بعد واقعة اقتحام الجماهير لمران الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

جورفان فييرا

تعاقد نادي سموحة مع المدرب جورفان فييرا البرازيلي الأصل البرتغالي الجنسية، من أجل الاشراف على تدريب الفريق خلفًا لميمي عبد الرازق، حيث كان فييرا يقود الزمالك من قبل.

عماد سليمان

بعد خوض تجربة التدريب في الكويت في العامين الماضيين، عاد عماد سليمان من جديد لتدريب الإسماعيلي في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا